728x90 AdSpace

عـــاجل

أسامة بن سالم لـ الأمين البوعزيزي : "ان لم تستحي فاكتب ما شئت .. مطالبك للانضمان الى قناة الزيتونة ملأنا بها سلة المهملات فعلى ماذا تتكبر "

 في تعليقه على ما كتبه الباحث و الناشط السياسي  الأمين البوعزيزي حول  مهنية و حرفية قناة الزيتونة ، كتب أسامة بن سالم المالك الأصلي للقناة في تدوينة له عبر موقع التواصل الاجتماعي "ان لم تستحي فاكتب ما شئت" ، و ذكر بن سالم بأن البوعزيزي أرسل عديد المطالب للقناة طالبا فيها الانضمام الى الفريق العامل بها الا أن ادارة القناة فضلت عدم قبوله ، و ذلك للمخزون الشعبوي الذي يفرزه هذا الباحث في كتاباته و الذي يحاول من خلاله أن يجد لنفسه مكانا في الساحة السياسية التونسية حيث كتب "مطالبك للانضمان الى قناة الزيتونة ملأنا بها سلة المهملات "..
و قامت ادارة الموقع بالاتصال بالسيد صالح الصدقاوي طبيب نفساني لتفسير هذا التصرف من الناحية النفسية ، و الذي أعلمنا بأن  كل شخص يتصرف بهذه الطريقة هو مصاب بمرض نفسي يدعى "الابستيمولوجيا النفسية" ، أعراضه هو حب الظهور و الشهرة ، الرتابة و الشعبوية في الأفكار . و أكد لنا أن هذا المرض ليس بالخطير و الشفاء مرتبط بقلوب الشخص لوضعيته الاجتماعية  التي يعيشها و يكتفي بما كتبه الله له.

و يأتي هذا الرد بعد تدوينة للأمين البوعزيزي و الذي سخر فيها من قناة الزيتونة و اعتبرها ماخور سياسي لحركة النهضة.


  • تعليق بلوجر

  • تعاليق فايس بوك

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Item Reviewed: أسامة بن سالم لـ الأمين البوعزيزي : "ان لم تستحي فاكتب ما شئت .. مطالبك للانضمان الى قناة الزيتونة ملأنا بها سلة المهملات فعلى ماذا تتكبر " Rating: 5 Reviewed By: Unknown